لا نتحمل المسؤولية عن الكلام المنشور في مواقع أخرى

أحمد الكبيسي ينصح الزاني أن يقول للزانية تزوجتك قبل خلع ملابسها .. دقيقة 8

المفسد أحمد الكبيسي محب الرافضة ناشر عقيدة المعتزلة

من بلاوي مفتي سوريا ::: المفسد أحمد بدر الدين الحسون

المفسد العلماني أحمد بدر الدين الحسون ::: مفتي سوريا قبل وبعد تشيعه اسمع الكذاب

مؤتمر ماردين

الجمعة، 9 يوليو 2010

العواصم ممَا في فتاوى الشيعي الرافضي محمد فضل الله من القواصم بقلم أبي معاذ محمد مرابط



العواصم ممَا في فتاوى الشيعي الرافضي محمد فضل الله من القواصم






يا أيها الناس إني ناصح لكم ........................... كونوا على حذر قد ينفع الحذر
إنَي أخاف عليكم أن يحلَ بكم ....................... .....من ربكم غيرُ ما فوقها غيرُ
ماللروافض أضحت بين أظهركم ................... .........تسير آمنة ينزو بها النظر
عباد بن بشار





- مقدمة :
- إن من أول المقاتل التي تصب منها أمة الإسلام و تفتح بسببها أبواب قلعتها الشامخة , هي تلك الغفلة المشؤومة عن أعداء هذا الدين القويم , الذين جنَدوا شياطين الجن و الإنس بمختلف الأسلحة المدمرة لهذا السرح الفياح . تلك الأسلحة التي مكمن قوتها من البدع و الشهوات و الفتن المضلات أسأل الله العافية
و لا يكاد يحتجب عن بصير , أن من أشر الفتن و أخطر النقم على المسلمين الآن , هي فتنة الشيعة الرافضة التي أتت على الأخضرو اليابس , و سبب ذلك هو أن الرافضة قد : ( عجزوا عن مقاومة الإسلام و جها لوجه في قتال شريف , فادَعوا الإسلام كذبا , و دخلوا قلعته مع جنوده خلسة , و قاتلوهم بسلاح التقية بعد أن حولوا مدلولها إلى النفاق , فادخلوا في الإسلام ما ليس منه ) " من كلام محب الدين الخطيب من مقدمة العواصم "
فعظُمة البلية و اشتدَت الرزية فإلى الله المشتكى .
- و في وقفتنا هذه - السريعة - نتطرق لرمز من رموز الشيعة . صاحب الفتاوى الفاجرة الشنيعة . التي تدل على ديانة القوم و سخافة عقولهم , ولقد جاء الإختيار على هذا المرجع الرافضي بسبب اغترار جماعة من المسلمين بأفكاره و منهجه التقريبي - زعموا -
- ووالله و بالله و تالله إن الذي بقي عنده شيء من العقل , ليجزم بعد قراءة هذه المخازي جزما قاطعا بضلال القوم و بسوء مذهبهم .
و هذا الشيعي الرافضي هو ( محمد حسن فضل الله ) من مراجع الرافضة في لبنان .
- و البدء الآن بالمقصود , و هو نقل بعض الفتاوى لهذا المفتري - وليس المفتي - يغني نقلها عن نقدها لوضوح فجورها :
- قاصمة :
1 - تجويز الحب بين الجنسين :
س: هل الحب بين البنت والشاب حلال ؟
ج: نعم حلال مع المحافظة على الحدود الشرعية في العلاقة.
تاريخ النشر: 10/10/2005
- عاصمة :
{آلله أذن لكم أم على الله تفترون }
نعم حلال !!!! لكن عند أبناء المتعة
قال سحنون بن سعيد : ( أجسر الناس على الفتيا أقلهم علما , يكون عند الرجل الباب الواحد من العلم يظنَ أنَ الحق كله معه ) " إعلام الموقعين "
فما بالك بمن غابت عنه كل أبواب العلم و حُجبت عنه كل منافذ الصدق كمثل هذا الرافضي , فاعجب لغربة الدين !!!
- قاصمة :
2 - تجويزه العادة السرية للمرأة :
هل يجوز لي ان اتخيله - تعني زوجها - عندما اكون لوحدي وامارس العاده السريه ؟
ج2) يجوز ذلك
تاريخ النشر: 11/3/2004 12:00:00 AM
- عاصمة :
قال صلى الله عليه و سلم : ( إذا لم تستح فاصنع ما شئت ) رواه البخاري
فلا مزيد !!!!!!
- قاصمة :
3 - تجويزه للنظر للنساء العاريات :
س: هل تجوز متابعة المسلسلات التلفزيونية ، علماً بأن في هذه المسلسلات سفور ونساء غير محجبات ؟
ج: يجوز ذلك إذا لم تكن مثيرة للغرائز.
تاريخ النشر: 6/20/2006 10:14:37 AM
س: هل يجوز النظر إلى النساء العاريات؟
ج: جواز النظر إلى النساء العاريات إنما يكون في الموارد التي لا ينتهي فيها هؤلاء النساء ولو نهين، وهذا هو رأي المشهور من الفقهاء، وعندئذ فيكون الجائز هو النظر العادي لا النظرة بلذة وريبة لأنه حرام عندئذ.
تاريخ النشر: 11/18/2004 12:00:00 AM
- عاصمة :
قال تعالى : { قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون} " النور " فما عساكم تقولون يا شيعة العالم بعد هذه الفتاوى المخزية ؟؟
قال جرير: "سألت النبي صلى الله عليه وسلم عن نظر الفجأة فأمرني أن أصرف بصري ".
فلقد صدق من قال من علمائنا أن دين الرافضة غير ديننا !!!
- قاصمة :
4 - تجويزه الخلوة بين الجنسين :
س: هل يجوز جلوس الرجل مع امرأه اجنبيه مع بعضهم في منزل وليس معهم احد بقصد الزياره العائليه او الصداقه او القرابه او عمل . مع العلم انهم متاكدين من نفسهم من انه لن يحصل اي شيئ خطأ لا في النظرات ولا في الكلام ولا في اي احساس ؟
ج: مع الأمن من الوقوع في الحرام فلا يحرم ذلك، ولكن الأفضل تجنبه.
تاريخ النشر: 11/28/2004
- عاصمة :
عن جابر رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يخلون بامرأة ليست معها ذو محرم منها فإن ثالثهما الشيطان" ( رواه أحمد )
- قاصمة :
5- تجويزه للغناء :
س: هل يجوز وضع الأغاني في الأعراس والمقصود بالأغاني الطربيه منها والتي تسمع في التلفاز والراديو وذلك في ليلة العرس فقط ؟
ج: يجوز ذلك مع مراعاة إختصاص ذلك بالنساء، وعدم كون المضمون باطلاً ومخالفاً للحق. )
تاريخ النشر: 5/25/2006
س: ما رأي سماحتكم في سماع الاغاني في الاعراس؟
ج: يجوز سماع الأغاني في الأعراس شرط أن لا يكون التغني بالباطل وأن لا يدخل الرجال على النساء.
تاريخ النشر: 11/19/2005 1:06:21 Pm
- عاصمة :
يقول سبحانه وتعالى : { ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذها هزواً أولئك لهم عذاب مهين } . قال ابن عباس وابن مسعود وهو قول مجاهد وعكرمة : أنه هو الغناء ، أي المراد بلهو الحديث .
وقال ابن مسعود رضي الله عنه : والله الذي لا أله غيره هو الغناء يعني لهو الحديث . وقال صلى الله علية وسلم : ( ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمور والمعازف ) . أخرجه البخـاري . ( منقول )
- قاصمة :
6 - تجويزه للوشم :
س: ما هو حكم وضع التاتو (الوشم) ؟
ج: ليس محرما ما لم يكن بالشعارات الباطلة، والأفضل إجتنابه على كل حال.
تاريخ النشر: 7/12/2006 2:56:19 PM
س: لدي وشم على كتفي يحمل اسم "الله" باللغة العربية وأيضاً صورة للكعبة ، فهل هذا حرام ، وهل يعتبر هذا الوشم نجسا؟
ج: ليس حراما او نجساً، لكن مع عدّه من الظاهر فيشكل من ناحية عدم جواز لمس اسم الجلالة حال الحدث وإن كان الأظهر الجواز. )
تاريخ النشر: 6/11/2005 1:42:40 PM
- عاصمة :
قال البخاري : حَدَّثَنَا سُلَيْمَانُ بْنُ حَرْبٍ، حَدَّثَنَا شُعْبَةُ، عَنْ عَوْنِ بْنِ أَبِي جُحَيْفَةَ، قَالَ رَأَيْتُ أَبِي فَقَالَ إِنَّ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم نَهَى عَنْ ثَمَنِ الدَّمِ، وَثَمَنِ الْكَلْبِ، وَآكِلِ الرِّبَا وَمُوكِلِهِ، وَالْوَاشِمَةِ وَالْمُسْتَوْشِمَةِ‏.‏ رواه برقم ( رقم 6009 )
- قاصمة :
7 - تجويزه لحلق شعر الحاجب :
س: هل يجوز حلق شعر الجسم..الساقين او اليدين او الحاجب وغيره
ج: يجوز ذلك
تاريخ النشر: 12/28/2006 12:30:37 PM
- عاصمة :
قال البخاري : ـ حَدَّثَنَا إِسْحَاقُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ، أَخْبَرَنَا جَرِيرٌ، عَنْ مَنْصُورٍ، عَنْ إِبْرَاهِيمَ، عَنْ عَلْقَمَةَ، قَالَ لَعَنَ عَبْدُ اللَّهِ الْوَاشِمَاتِ، وَالْمُتَنَمِّصَاتِ، وَالْمُتَفَلِّجَاتِ لِلْحُسْنِ، الْمُغَيِّرَاتِ خَلْقَ اللَّهِ‏.‏ فَقَالَتْ أُمُّ يَعْقُوبَ مَا هَذَا قَالَ عَبْدُ اللَّهِ وَمَا لِيَ لاَ أَلْعَنُ مَنْ لَعَنَ رَسُولُ اللَّهِ، وَفِي كِتَابِ اللَّهِ‏.‏ قَالَتْ وَاللَّهِ لَقَدْ قَرَأْتُ مَا بَيْنَ اللَّوْحَيْنِ فَمَا وَجَدْتُهُ‏.‏ قَالَ وَاللَّهِ لَئِنْ قَرَأْتِيهِ لَقَدْ وَجَدْتِيهِ ‏{‏وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا‏}‏‏.‏ رواه برقم 6002
- قاصمة :
8 - تجويزه لحلق اللحية :
س: أعلم أن السيد فضل الله يسمح بحلاقة الذقن، ولكنني أريد أن أدع لحيتي قليلاً، فهذه من السنة. . ماذا يجب أن أفعل ؟
ج: الأحوط إستحباباً عدم حلق اللحية، فالأفضل للمؤمن عدم حلقها لأنها أصبحت شعاراً وإن كان حلقها جائز بحسب رأينا الفقهي.
تاريخ النشر: 11/21/2006
- عاصمة :
قال البخاري : حَدَّثَنِي مُحَمَّدٌ، اَخْبَرَنَا عَبْدَةُ، اَخْبَرَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ عُمَرَ، عَنْ نَافِعٍ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ ـ رضى الله عنهما ـ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏"‏ انْهَكُوا الشَّوَارِبَ، وَاَعْفُوا اللِّحَى رواه برقم 5954
- قاصمة :
9 - تجويزه التشبه بالكفار في حلافة الشعر :
س: انا شاب ملتزم هل يجوز لي أن أقص شعري على طراز أمريكي معين ؟
ج: يجوز لك ذلك ولكننا لا نرجحه.
تاريخ النشر: 5/15/2006 4:17:24 PM
- عاصمة :
سبحان الله !! هذا الرافضي من أشد الناس عداء لأمريكا - كما يزعم هو و كما يزعم له -
فما باله الآن يعقد عقد الصلح مع الأمركان من أجل تسريحة شعر فتأمل !!!
قال صلى الله عليه و سلم : (لتتبعنَّ سنن الذين من قبلكم شبرًا بشبر وذراعًا بذراع حتى لو سلكوا جُحر ضبّ لسلكتموه))، قالوا: اليهود والنصارى؟ قال: ((فمن؟!)).
و قال صلى الله عليه وسلم أيضا :(ومن تشبه بقوم فهو منهم)
لعل قائل يقول : ما موقف هؤلاء الرافضة من مثل هذه الأحاديث الصريحة في تحريم التشبه بالكفار ؟ فالجواب عند شيخ الإسلام قال -ر حمه الله - : ( أصل بدعتهم مبنية على الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم و تكذيب الأحاديث الصحيحة ) فالخلاصة : تكذيب أحاديث أهل السنة ووضع الأكاذيب لأهل الرافض
و الله المستعان
- قاصمة :
10 - تجويزه مشاركة النصارى في أحزانهم في كنائسهم :
س: هل يجوز دخول كنائس النصارى عند مشاركتهم احزانهم او حضور افراحهم؟
ج:يجوز ذلك إذا لم يترتب على الدخول اي عنوان يوجب تبدل الحكم المذكور.
تاريخ النشر: 9/6/2005 10:36:02
- عاصمة :
- نعم هذه فنوى لفضل الله الرافضي المفضوح مرقومة عنه و صحيحة النسبة . فلا تستغربوا !! و هي مصادمة للقرآن و السنة و للإجماع الثابت
قال تعالى :{لا تجد قوماً يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا آباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم أولئك كتب في قلوبهم الإيمان وأيدهم بروح منه ويدخلهم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها رضي الله عنهم ورضوا عنه أولئك حزب الله ألا إن حزب الله هم المفلحون} وقال تعالى : { ياأيها الذين آمنوا لاتتولوا قوما غضب الله عليهم قد يأسوا من الآخرة كما يأس الكفار من أصحاب القبور }
وقد كان من هدي النبي صلى الله عليه السلام الإسراع عند المرور على مقابر الكفار و أمر بتبشيرهم بجهنم , فما بالك بمشاركتهم وهم أحياء في أحزانهم و أفراحهم
اللهم غفرا
- قاصمة :
11 - تجويزه الزواج من رجل غير خلقته لمرأة :
س: في بعض البلدان الغربية ، يقوم بعض الرجال بتحويل انفسهم الى نساء ، فهل يحرم ممارسة الجنس معهم فهم لهم ما للنساء تماما ، ام ان ذلك يعتبر عونا على الاثم ؟
ج: إن صاروا بالتحول نساءً في جميع الخصائص الجسمية فيلحقهن ما يلحق النساء من أحكام في جميع المجالات، ومنها جواز تزوج الرجل منهن.
- عاصمة :
يا رافضة العالم مالكم تفضحون أنفسكم كل يوم بمثل هذه الفتاوى التي يضحك منها غلمان أهل السنة , أفكاركم مقلوبة و فتاويكم مخروبة
قال شيخ الإسلام : ( رأيت طائفة من شيوخ الرافضة كابن العود الحليَ يقول : إذا اختلفت الإمامية على قولين أحدهما يُعرف قائله و الآحر لا يعرف قائله , كان القول الذي لا يعرف قائله هو الحق الذي يجب اتباعه )
فأي بلية أعظم من هذه ؟؟؟ !!!
- قاصمة :
12 - تجويزه للمكياج للمرأة أمام الناس :
س: هل يجوز للمراة وضع المكياج الخفيف مثل البودره والكحل في الاماكن العامه مثل المجمعات التجاريه، الاسواق و الجامعات الدراسيه ؟
ج: يجوز ذلك ما دام لا يثير فتنة الناظر ولا يدخل تحت عنوان التبرج، وما ذكرته إذا كان خفيفاً فلا مانع منه، وإن كان الأفضل تجنبه.
تاريخ النشر: 10/22/2006
- عاصمة :
قال العلامة صالح الفوزان - حفظه الله - : ( وقد ابتليت بعض نساء المسلمين بالتبرج والتزين عند الخروج، وعمل الأصباغ والمكياج؛ فكأنهن إنما يستعملن الزينة للخروج منالبيت، وهذا حرام عليها‏ ) ( المنتقى )
- خاتمة رزقنا الله حسنها :
- وبعد هذا كله , هل ترضى أمة من الأمم بمثل هذه الفتاوى التي تقشعر لها جلود أهل التقى و الورع - و يتفطن لخطرها حتى السفهاء من الخلق , نعم أمة واحدة ترضى بهذا !!! هي أمة الرافضة سلالة المجوس و الزنادقة
و أخيرا هذه كلمات اختصرتها لأني على علم أن أكثر الناس لا يمرون على المقالات الطويله , فعساها تكون زاجرة مذكرة
و الله المستعان
- ملاحظة : كل ما نقلته من فتاوى الرافضي فتجدونه في موقعه الرسمي

ليست هناك تعليقات: